JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
أخبار أسوان اليوم موقع خاص بجميع أخبار أسوان ومحافظة الصعيد وربما بعض من أخبار المحافظة الاخره
الصفحة الرئيسية

تحيل محكمة جنايات أسوان أوراق قاتل طالبة جامعية بعد اختطافها إلى المفتي


كتبت:عبدالله سامي

 تحيل محكمة جنايات أسوان أوراق قاتل طالبة جامعية بعد اختطافها إلى المفتي

 

محكمة جنايات المفتي بأسوان ، بإحالة الأوراق القضائية القضائية إلى طالبة جامعية بأسوان ، والمتهم عاطل عن العمل بعد أن تخلف عن الزواج منها وخطفها وقتلها. لها وإلقاء جثتها في منطقة نائية ، للمفتي لتأكيد حكم أقل.


تعود تفاصيل الحادث إلى بداية شهر نوفمبر من العام الماضي 2020 ، عندما عثرت الأجهزة الأمنية في أسوان على جثة فتاة مقيدة بضمادة على فمها ويديها وقدميها ، مع آثار اختناق وكدمات في الرأس. ملقاة في منطقة نائية في منطقة الصداقة جنوب شرق أسوان. وكشفت التحقيقات أن الضحية كانت طالبة بكلية التجارة بجامعة أسوان تدعى خلود م. 21 عاما ، مقيم شرقي مدينة أسوان ، وأن المتهم في الحادث عاطل عن العمل ، يُدعى "رأفت". أنا." 30 عامًا ، وبعد التحقيقات اللازمة ، تم التعرف على هوية المتهم الذي تم القبض عليه مختبئًا بمحافظة المنيا ، من قبل فريق التحقيق الجنائي بالتنسيق بين مديريتي أمن أسوان والمنيا ، واقتيد إلى السجن بعد ذلك. اعترف بجريمته.

اعترف المتهم أمام نيابة كلية أسوان برئاسة المستشار محمد رمضان بارتكاب جريمته البشعة من أجل تأديب أهل الفتاة ، بعد أن تقدم لها ، ورُفض لسوء سلوكه ، وأنه تم الاتفاق بينه وبين سائق التوك توك ، لخطف الفتاة وقتلها والتخلص من جسدها عن طريق رميها في منطقة نائية في بداية منطقة الصداقة جنوب شرق أسوان ، وسجن على الفور لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وتجديده. تم تجديده في المواعيد المحددة ، وأحيل إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها.

الاسمبريد إلكترونيرسالة